كل شيء عن كلوميد

1. ما هو كلوميد؟ كيف يعمل؟ 2. استخدامات كلوميد
3. جرعة كلوميد 4. النتائج Clomid
5.Clomid Half-life 6. آثار جانبية كلوميد
7. فوائد Clomid 8. كلوميد الاستعراضات
9. Clomid للبيع 10. كلوميد لعلاج العقم عند الإناث- (ملخص)

ما هو كلوميد؟ كيف يعمل؟ aasraw

كما دعا عقار كلوميفين سترات كلوميد (50-41-9) ، هو دواء عن طريق الفم يستخدم لعلاج أنواع معينة من العقم عند النساء. يتم تسويقها على المستوى العالمي تحت أسماء تجارية مختلفة مثل Clomidac ، clomene ، Bemot ، Clomi ، clomifen ، Beclom ، Blesifen ، Biogen ، Blesifen ، Chloramiphene ، ClomHEXAL ، وآخرون. تمت الموافقة عليه واستخدامه للاستخدام الطبي في 1967 في الولايات المتحدة الأمريكية. يحتاج كل نظام صحي إلى هذا الدواء الأكثر أمانًا وفعالية وفقًا لقائمة الأدوية الأساسية في منظمة الصحة العالمية. تم العثور على الأدوية العامة. يعد كلوميد من بين البدائل العديدة لتحريض الإباضة لدى النساء المصابات بالعقم بسبب الإباضة الزائدة والإباضة.

يعمل الدواء بطريقة تجعله يفكر في الجسم أن مستويات هرمون الاستروجين منخفضة وبالتالي تسبب الغدة النخامية في تعزيز هرمون LH اللوتيني أو الهرمون المنبه للجريب المعروف باسم إفراز هرمون FSH. تحفز مستويات مرتفعة من هرمون FSH المبيضين على إنتاج جريب أو أكثر من البويضات التي سيتم تطويرها أو إنتاجها في الإباضة. من ناحية أخرى ، تحفز مستويات LH عالية الإباضة.

كلوميد (50-41-9) كان بديلاً محبوبًا بين كبار السن المفترضين لأكثر من خمسين عامًا من أطباء المعونة الطبية أو يصف OB-GYNs عادةً سترات كلوميفين قبل إحالتهم واحدًا أو اثنين لفحص أخصائي الخصوبة للحصول على رعاية متخصصة إضافية. بعض الأخصائيين التوليديين يفرضون عقار كلوميفين سترات أيضًا. لا يُنصح باستخدام هذا الدواء للسيدات اللاتي لا يصنعن المبايض البيض بشكل صحيح (فشل الغدة النخامية أو الغدة الجنسية).

استخدامات كلوميد aasraw

الحالة الفسيولوجية الحلقيّة ، النزف المختل وظيفيًا ، انقطاع الطمث ، انقطاع الطمث الثانوي ، انقطاع الطمث بعد الحمل ، اضطراب الجراثيم ، متلازمة المبيض المتعدد الكيسات ، مرض شارياري فروميل ، قصور هرمونات الستيرويد ، قصور القلة الدموية ، تشخيص اضطرابات الغدد التناسلية غالبًا ما يكون عقار كلوميفين سترات مفيدًا لأولئك الذين يحاولون حث وكالة الأمم المتحدة الحامل على مواجهة أي من المشاكل التالية:

  • الإباضة غير المنتظمة: من الصعب أن نتصور حالما تكون وحدة منطقة دورات المرأة غير متكافئة بحيث لا يمكنها أن تكون متأكدة حالما تكون إباضة. مرة واحدة فعالة ، يجب استخدام عقار كلوميفين سترات لتصنيع استجابة التبويض مؤكدة للسماح للجماع بانتظام أو التلقيح داخل الرحم.
  • مشاكل الخصوبة لدى "عامل الذكورة": بمجرد وجود تشابك مع جودة جسم السوائل ، عادةً ما يقترح طبيبك المعالج التلقيح داخل الرحم لزيادة احتمالية حدوث الحالة الفسيولوجية. غالبًا ما اعتاد سترات كلوميفين على تسهيل الترتيب الزمني للتلقيحات مع دورة المرأة.
  • العقم غير المبرر: ثبت أن عقار كلوميفين سيترات فعال في زيادة معدلات الحالة الفسيولوجية لدى الأزواج الشبان الأصحاء الذين لديهم تحليل خصوبة تقليدي بالكامل ، ومع ذلك لا تزال وحدة المساحة تعاني من المتاعب.
  • لا يُنصح بإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية لاستبعاد أي زيادة كبيرة في غدة الجنس المتبقية قبل كل دورة علاج جديدة.
  • تم استخدام كلوميفين مع تقنية مختلفة مولدة بمساعدة المحركات لتوسيع معدلات النجاح لتلك الطرائق المختلفة
  • يستخدم عقار كلوميفين عادة في علاج داء الخصية كآخر في الرعاية الطبية البديلة لهرمونات الذكورة.



الدليل النهائي لكلوميد لعلاج العقم عند الإناث

جرعة كلوميد aasraw

شكل جرعات: حبوب منع الحمل NDC 0068-0226-30: أقراص 50 ملغ في علب من ثلاثين

تكون الأقراص في وحدة كلوميفين كروية ، بيضاء ، مسجلة ، ومخضرة.

تخزين الأجهزة اللوحية في درجة حرارة محكومة 59 – 86 ° F (15 – 30 ° C). يحفظ من الحرارة والضوء والرطوبة المفرطة ، وتخزينها في حاويات مغلقة.

يجب أن يشرف الأطباء القدامى في إدارة التخصص الطبي أو اضطرابات الغدد الصماء على معالجة وعلاج المرشحين للرعاية الطبية لسيتات عقار كلوميفين. يجب اختيار المرضى للعناية الطبية باستخدام عقار كلوميفين سترات فقط عند إجراء تحليل تشخيصي دقيق. يجب أن تتم طباعة ترتيب الرعاية الطبية مسبقًا. يجب استبعاد العوائق التي تحول دون تحقيق هدف الرعاية الطبية أو معالجتها بشكل كاف قبل البدء في تناول عقار كلوميفين سترات. يجب أن يكون الهدف العلاجي متوازنا مع المخاطر المحتملة وذكر مع المريض وآخرون. تشعر بالقلق داخل عمل حالة الفسيولوجية.

يجب أن يبدأ علاج المريض المختار ، جرعة من القهوة ، خمسين ملغ يوميًا (قرص 1) لمدة خمسة أيام. يجب المبالغة في الجرعة فقط في هؤلاء المرضى. لا تطرد وكالة الأمم المتحدة ردا على سيترات كلوميفين الدورية البالغة خمسين ملغ. ينصح بشكل خاص بتناول كمية غير محددة من القهوة أو طول مدة العلاج إذا اشتبه في الحساسية المفرطة لهرمون الغدة النخامية ، كما هو الحال في المرضى الذين يعانون من متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.

يجب تقييم المريض بشكل سريع لاستبعاد الحالة الفسيولوجية أو تضخم الغدة الجنسية أو تكوين كيس بين كل دورة علاج.

إذا تم التخطيط للنزف الناجم عن البروجستين ، أو إذا حدث نزف عضوي تناسلي داخلي تلقائي قبل الرعاية الطبية ، فيجب بدء برنامج خمسين ملغ يوميًا لمدة خمسة أيام في اليوم الخامس من الدورة أو فيما يتعلق به. يمكن أيضًا بدء الرعاية الطبية في أي وقت داخل وكالة المريض التابعة للأمم المتحدة ، ولم تشهد نزيفًا داخليًا من أعضاء الجهاز التناسلي. بمجرد حدوث العملية العضوية في هذه الجرعة ، لا توجد ميزة لزيادة الجرعة في دورات العلاج اللاحقة.

إذا لم تظهر العملية العضوية مرة واحدة في الدورة التدريبية الأولى للرعاية الطبية ، فيجب أن تنحدر الدورة الثانية من مائة يوم (يتم إعطاء اثنين وخمسين ملغ كجرعة يومية واحدة) لمدة خمسة أيام. يمكن أيضًا بدء هذه الدورة في وقت مبكر من ثلاثين يومًا بعد أن اتخذت وحدة منطقة الاحتياطات السابقة لاستبعاد وجود الأمومة. لا ينصح بزيادة جرعة أو فترة الرعاية الطبية على الجانب الآخر مائة ملغ / يوم لمدة خمسة أيام.

غالبية المرضى وحدة وحدة وكالة الأمم المتحدة تخطط لإبراء الذمة يمكن أن تفعل ذلك مرة واحدة في الدورة الأولية للرعاية الطبية. إذا لم تحدث العملية العضوية مرة واحدة في ثلاث دورات من الرعاية الطبية ، فلا يُنصح بمعالجة إضافية باستخدام سترات كلوميفين وأيضًا يجب إعادة تقييم المريض. في حالة حدوث ثلاثة استجابات إباضية ، ولكن لم تتحقق الأمومة ، لا ينصح بمعالجة إضافية.



الدليل النهائي لكلوميد لعلاج العقم عند الإناث

النتائج Clomid aasraw

نظرًا لأن سترات الكلوميفين تؤدي إلى إفراز بيض متعددة ، فإن إمكانياتك في الحصول على مضاعفات (توائم أو ثلاثية ... في بعض الأحيان أكثر) ترتفع. يصف التشغيل مع أخصائي متخصص في المعرفة بالخصوبة الزميلة أن الجرعة الصحيحة تقلل من فرصة مضاعفات المستوى الأعلى.

التلقيح الاصطناعي هو أسلوب آخر للحد من عدد الأطفال لكل أمومة للحصول على أفضل النتائج للأم / الطفل.

عندما يتعلق الأمر بتحفيز العملية العضوية ، فإن عقار كلوميفين سيترات يفوز بشكل لا يصدق ، مما يؤدي إلى تصريف البيض الناضج في حوالي ثمانين من الفتيات تستخدمه وكالة الأمم المتحدة.

بولدينون Undecylenate (موازنة) يستخدم ، دورة ، الجرعة ، القطع ، يستكثر(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

كلوميد نصف الحياة aasraw

إذا كنت قد أوقفت مؤخرًا سترات عقار كلوميفين ، فهناك فرصة أن تختبر فقط الآثار الجانبية المتبقية لأيام (أو أسابيع يفترض أنها مفترضة) مرة واحدة آخر جرعة. قد تقودك هذه الآثار الجانبية العالقة إلى الشك في أن عقار كلوميفين سيترات وعناصره يجب أن تظل في نظامك وتتعجب قبل وقت طويل من إزالته. لمعرفة ما إذا كان سيتركس عقار الكلوميفين طويلًا على الأرجح سيظل في طلبك ، فمن الضروري التفكير في التخلص من عمر النصف الذي يتراوح بين خمسة إلى سبعة أيام.

هذا القضاء خمسة إلى سبعة أيام من كلوميد نصف الحياة يعني أنه سيستغرق ما يقرب من أسبوع كامل مرة واحدة الجرعة النهائية للتخلص من خمسمائة من جرعة سترات كلوميفين من الدورة الدموية. مع العلم أن عقار كلوميفين يستهلك نصف عمر طويل للتخلص ، فسوف تكون على حق في تكهناتك بأنه لا يزال في نظامك - وإن كان قد مضى أسابيع على آخر جرعة. في المتوسط ​​، سوف يستغرق الأمر ما بين سبعة وعشرين يومًا .5 و 38.5 للتخلص من عقار كلوميفين سترات من نظامك تمامًا ؛ حوالي أربعة إلى ستة أسابيع

توثق تقارير أخرى أن عمر النصف Clomid حوالي أسبوعين (أيام 14) ، مما يعني أن سترات كلوميفين قد تبقى في نظامك لمدة تصل إلى أحد عشر أسبوعًا مرة واحدة آخر جرعة. يجب على معظم المستخدمين توقع بقاء عقار كلوميفين سترات في الدورة الدموية ما بين شهر وثلاثة أشهر بمجرد العلاج النهائي. تجدر الإشارة إلى أن سترات كلوميفين تتكون من أيزومرات متعددة: كلوميفين (~ 62٪) وزوكلوميفين (~ 38٪).

عمر النصف للتخلص من المركب الكيميائي للكلوميفين يمكن حسابه في أربع وعشرين ساعة ، في حين أن عمر المركب الكيميائي للسوكلوميفين أطول بكثير. يتم التخلص من مكونات عقار كلوميفين في غضون أسبوع واحد فقط ، في حين يكون مكون الزوكلوميفين مسؤولاً عن المدى الطويل للتخلص من عقار كلوميد. يبدو الزوكلوميفين داخل بئر البلازما مرة واحدة بعد شهر واحد من استنتاج عقار كلوميفين ويتم الإبلاغ عن كميات ضئيلة في إفراز غير نظيف مرة واحدة نصف دزينة أسبوع

على الرغم من أن عقار كلوميفين لا يزال متداولًا لمدة تتراوح بين أربعة إلى أحد عشر أسبوعًا بمجرد جرعة المستخدم النهائية ، إلا أنه لا يمكن لجميع المستخدمين التخلص من العقار بوتيرة مماثلة. قد يتخلص بعض المستخدمين من أيزومرات الإنكلوميفين والزيوكليوميفين أسرع من المتوسط ​​(في غضون ستة أسابيع) ، في حين لا يزال يتعين على الآخرين أن يتناولوا الأوزوميليفين في دوران البلازما مرة واحدة ستة أسابيع. يمكن تفسير الاختلافات بين الأفراد في سرعة التخلص من عقار كلوميفين بواسطة متغيرات مثل العوامل الفردية ، والجرعة ، ومدة الإعطاء.

العوامل الفردية

قد تقوم سيدتان ، في نفس الوقت ، بتناول 50 mg clomiphene لمدة خمسة أيام متتالية في وقت مبكر من دورة القطط الضارة. ومع ذلك ، يمكن لمستخدم واحد القضاء على المخدرات بشكل أسرع من الآخر. كل هذا يتوقف على قوة الجسم للأفراد. بالنسبة لبعض المستخدمين ، يمكن أن يظل الدواء نشطًا لفترة أطول بينما البعض الآخر ، سيكون الدواء نائماً خلال فترة قصيرة.

علم الوراثة: تشير الأدبيات الطبية إلى أن عقار كلوميفين يخضع لعملية التمثيل الغذائي للأعضاء الداخلية المكثفة. على الرغم من عدم توضيح مسارات الأعضاء الداخلية الدقيقة المسؤولة عن التمثيل الغذائي ، إلا أن هناك قناة واحدة يعتقد أنها تلعب دورًا قاسيًا هي CYP2D6 (cytochrome P450 2D6).

آثار جانبية كلوميد aasraw

غالبية الأدوية إن لم يكن جميعها لها إيجابياتها وجوانبها السلبية اعتمادًا على كيفية استخدامها. على سبيل المثال ، إذا أسيء استخدامها ، أو إذا تناولت جرعة زائدة ، فإن Clomid يمكن أن يعرض المستخدمين لخطر تطوير مجموعة من الآثار الجانبية. ومع ذلك ، هناك بعض آثار جانبية كلوميد وهي طبيعية ويمكن أن تختفي في غضون فترة زمنية قصيرة. من ناحية أخرى ، قد تواجه تأثيرات جانبية متقدّمة أكثر ، لذلك عندما تتناول جرعات أعلى من الموصوفة من قبل طبيبك. تشمل الآثار الجانبية الشائعة بين مستخدمي Clomid ؛

  • صداع الراس
  • غثيان
  • قيء
  • حنان الثدي ، والألم ، وعدم الراحة
  • النزيف المهبلي والرحمي
  • عدم وضوح الرؤية
  • الإسهال
  • بيغ
  • متلازمة فرط تنبيه المبيض
  • تضخم المبيض

ومع ذلك ، هناك آثار جانبية حادة ، ولكنها تحدث فقط اعتمادا على كيفية تعاطي المخدرات. على العكس من ذلك ، فإن نظام جسم الإنسان هو أيضًا أحد المحددات المهمة لما تواجهه بعد تناول Clomid. سوف يعاني بعض الأشخاص من الآثار الجانبية الحادة حتى لو تناولوا جرعات موصوفة أو أقل. لهذا السبب ننصح عملائنا دائمًا بإجراء فحص طبي قبل البدء في تناول هذا الدواء. في حال واجهت أيًا من هذه الآثار ، يجب عليك طلب رعاية طبية فورية ؛

  • المضبوطات
  • ألم في الصدر
  • ضيق التنفس
  • السكتة الدماغية

يجب أن تلاحظ أيضًا أنه إذا ساءت الأمور ، يمكن أن يؤدي كلوميد إلى الحمل المتعدد. هناك احتمال كبير أن تتمكن من الحمل عند استخدام هذا المنتج ، مع حوالي 7٪ ستحصل على توائم وفرصة 0.5٪ ستحصل على ثلاثة توائم أو طلبات أعلى. من الحكمة أن تتحدث مع طبيبك أولاً ، وأن تناقش الخطر ، وأن تحدد أيضًا ما إذا كنت مناسبًا لحمل توائم أو مضاعفات. إذا لم تكن مستعدًا للحمل ، فمن الحكمة الخضوع لمراقبة دقيقة.

قبل استخدام Clomid ، تأكد من أنك لا تعاني من الحساسية أو شديدة الحساسية لأي من مكوناته. يمكنك التحدث مع طبيبك أولاً والسماح للخبراء بإسداء النصح لك حول ما إذا كنت مناسبًا لاستخدامه أم لا. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب تعريض نفسك لأي من هذه الآثار الجانبية. تأكد أيضًا من اتباع الجرعة الموصى بها.

فوائد Clomid aasraw

بالنسبة للنساء اللواتي يستخدمن هذا المنتج بشكل صحيح وليس لديهن حساسية شديدة تجاهه ، هناك الكثير من الفوائد المحتملة التي يمكن توقعها. تأكد من إشراك طبيبك قبل وأثناء وبعد الانتهاء من جرعة Clomid لتستمتع بالحد الأقصى فوائد Clomid. يقدم Clomid مجموعة متنوعة من المزايا للمستخدمين والتي هي على النحو التالي ؛

  • أنها فعالة من حيث التكلفة - وهذا هو من بين أكثر الطرق المعقولة التكلفة لعلاج العقم. تكلفة Clomid مقارنة مع التدابير الأخرى مثل التلقيح الاصطناعي لا تضاهى. لقد جاء المنقذ للحياة للأفراد الذين تعاملوا مع مشاكل العقم ولكنهم يفتقرون إلى العلاج بسبب نقص الأموال. النتائج التي يحصل عليها المستخدمون منه تتجاوز قيمة الأموال التي تنفق.
  • إنه دواء عن طريق الفم - الأدوية عن طريق الفم سهلة للغاية وتأتي في الحد الأدنى من الألم. هذا على عكس الحقن حيث يجب على المستخدمين وضع إبر في جميع أنحاء الجسم ، والتي يمكن أن تكون فائقة الغازية. Clomid هو واحد من علاجات العقم القليلة التي تنقذ النساء من مثل هذه المشاكل.
  • يمكن لمقدم الرعاية الأساسي أن يصف ذلك - والخبر السار هو أنه ليس عليك زيارة أخصائي في الإنجاب للحصول على وصفة Clomid. هذا يعزز الراحة ، خاصة إذا كنت لا تعرف أي أخصائي في الإنجاب بالقرب منك. إنه مدخر للوقت ، وأفضل جزء هو أنه آمن للاستخدام شريطة اتباع اتجاه الاستخدام الموصى به.
  • يأتي مع بعض الآثار الجانبية - إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فإن Clomid له آثار جانبية قليلة أو معدومة. إذا حصلت على أي منها ، فهي فقط خفيفة سوف تختفي لفترة قصيرة بعد التوقف عن الاستخدام أو بعد أن يعتاد جسمك على التأثيرات. تذكر أيضًا شراء الدواء من شركة تصنيع أو مورد مرموق لضمان حصولك على منتج عالي الجودة للحصول على نتائج Clomid أفضل.

كلوميد الاستعراضات aasraw

تلقى هذا المنتج العديد من التقييمات والتقييمات الإيجابية من تلك التي استخدمتها من قبل. وقال الكثير من الذين استخدموا أنهم مروا بسرعة النتائج Clomid، وقد دهشوا من كيفية تفاعل المنتج مع أجسامهم. قالت معظم النساء إنهن فاتن فتراتهن بينما كانت هناك أخريات يحصلن على دورات غير منتظمة ولم يستطعن ​​الحمل ، لكن ذلك كان حتى علموا بهذا الدواء الرائع. أيضًا ، حصل معظمهم على نتائج في غضون ثلاثة أشهر بعد الاستخدام.

وقد اشتكى عدد منهم من الصداع والغثيان والإسهال والقيء ، لكن معظم أولئك الذين اعترفوا بالفعل بأنهم تناولوا جرعة زائدة من المخدرات وأن الآثار الجانبية توقفت مباشرة بعد تصحيح الاستخدام. من ناحية أخرى ، اعترف غالبية المستخدمين الذين يشكون من تجربة سيئة مع Clomid أنهم استخدموا الدواء دون الخضوع لفحص طبي. من الطبيعي أن يحصل المنتج الصيدلاني على ردود فعل ومراجعات مختلطة من مستخدمين مختلفين. بشكل عام ، يعد Clomid دواء ممتازًا لعلاج حالات العقم عند النساء. الجزء الجيد هو أنك لن تضطر إلى الخضوع لحقن منتظمة لأنه دواء عن طريق الفم. يمكنك أيضًا بدء تجربة النتائج خلال فترة قصيرة ، حتى أن بعض المستخدمين يبلغون عن الحمل بعد ثلاثة أشهر فقط من الجرعة.

الدليل النهائي لهرمون تستوستيرون ديكانوات لكمال الاجسام(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)



الدليل النهائي لكلوميد لعلاج العقم عند الإناث

Clomid للبيع aasraw

الآن وقد أعطاك طبيبك الوصفة الطبية ، من الطبيعي أن تشعر بالحماس والإرهاق لتجربتها. قد يقودك ذلك إلى شرائه من البائع الأول الذي يأتي في طريقك ، وهذا خطأ كبير. إذا كنت تبحث عن شراء Clomid ، يجب أن تكون حذراً لضمان حصولك عليه من جدير بالثقة المورد Clomid وأنك لا تقع في فخ المحتالين. كان هناك طلب متزايد على هذا المنتج ، مما أدى إلى زيادة في عدد الموردين القادمين والمطالبة ببيعه. إذا لم تكن حريصًا بما يكفي ، فسينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من أموالك على شيء لا يمكن أن يوفر لك النتائج التي تبحث عنها. أيضا ، ربما شراء مسحوق كلوميد هذا ليس آمناً للاستهلاك ، مما سيجلب لك المزيد من الآثار السلبية والألم أكثر مما تتعامل معه بالفعل.

خذ وقتك وابحث عن مورد Clomid يمكنك الوثوق به. يمنحك شراء Clomid عبر الإنترنت التعرض الذي تحتاجه للحصول على المظهر الصحيح. تحقق من المراجعات عبر الإنترنت وشاهد ما يقوله الآخرون الذين اشتروا المنتجات من هذا البائع المعين حول المنتج. يمكنك أيضًا الحصول على توصيات من صديق أو قريب تعرف أنك قد استخدمت هذا المنتج من قبل ودعهم يحيلوك إلى المورد المفضل لديهم. التكلفة هي أيضا محدد عند البحث عنه Clomid للبيع ما لم تكن خطة التأمين الخاصة بك تغطي التكلفة. يجب أن لا تسمح لنفسك بالمزيد من الشحن ولكن بدلاً من ذلك ، قم ببعض الأبحاث ، وفهم متوسط ​​سعر السوق ، واذهب إلى البائع بسعر معقول.

الأدوية مسألة حساسة ، وعليك معالجتها بأقصى درجات الجدية. لا تتعجل في الترويج الأول الذي يأتي في طريقك ولكن بدلاً من ذلك ، ابحث عن الجودة. والخبر السار هو أننا حاليا أفضل مورد Clomid في المنطقة. يمكنك تقديم طلبك بسهولة عبر هاتفك الذكي ، وسنقوم بتسليمه على عتبة داركم. أسعارنا هي أيضا معقولة جدا ، ويمكنك شراء Clomid بكميات كبيرة من موقعنا سهل الاستخدام. اتصل بنا في أي وقت لديك أسئلة أو بحاجة إلى مساعدة في تقديم طلبك. خطوط الاتصال لدينا مفتوحة 24 / 7.

كلوميد لعلاج العقم عند الإناث- (ملخص) aasraw

لقد أثبتت Clomid فعاليتها الفائقة عندما يتعلق الأمر بمعالجة مضاعفات الخصوبة لدى النساء. إنه يعمل عن طريق جعل الجسم يعتقد أن مستويات هرمون الاستروجين لدى المستخدم أقل مما هي عليه بالفعل ، مما يجعل الغدة النخامية تزيد من مستوى هرمون محفز الجريب. هذا يحفز المبيض لإنتاج البويضة أو البويضات ، ويمكن للمستخدم بعد ذلك الحمل أثناء الإباضة. إنه مبدأ مباشر ، وقد عمل الدواء للعديد من الأفراد الذين أخذوا وقتهم للبحث عن Clomid المناسب (50-41-9) واستخدمها كما يجب. إذا كنت تواجه أي مشاكل متعلقة بالخصوبة ، فحاول الاستثمار في هذا المنتج والاستمتاع بالنتائج.

ومع ذلك ، تأكد من إشراك طبيبك في عملية الجرعة بأكملها للحصول على أقصى قدر من النتائج. لا تتردد في إخبار طبيبك إذا كنت تعاني من أي آثار جانبية متقدمة أو إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي عقار. بالتساوي ، اتصل بصحتك في حالة تعرضك لآثار جانبية حادة قبل تفاقم الحالة.

المراجع

  1. Joham، AE، Teede، HJ، Ranasinha، S.، Zoungas، S.، & Boyle، J. (2015). انتشار العقم واستخدام علاج الخصوبة في النساء المصابات بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات: بيانات من دراسة الأتراب الكبيرة المستندة إلى المجتمع. مجلة صحة المرأة, 24(4)، 299-307.
  2. Berger، MH، Messore، M.، Pastuszak، AW، & Ramasamy، R. (2016). العلاقة بين العقم والضعف الجنسي لدى الرجال والنساء. مراجعات الطب الجنسي, 4(4)، 353-365.
  3. Berger، MH، Messore، M.، Pastuszak، AW، & Ramasamy، R. (2016). العلاقة بين العقم والضعف الجنسي لدى الرجال والنساء. مراجعات الطب الجنسي, 4(4)، 353-365.

Everything about Clomid

1. What is Clomid? How does it work? 2. Clomid Uses
3. Clomid dosage 4. Clomid results
5.Clomid Half-life 6. Clomid Side Effects
7. Clomid benefits 8. Clomid reviews
9. Clomid for sale 10. Clomid to treat infertility in females-(Summary)

 

What is Clomid? How does it work? aasraw

Clomiphene citrate also called Clomid (50-41-9), is an oral medication which is used for treating particular female infertility types. Globally it is marketed under various brand names such as Clomidac, clomene, Bemot, Clomi, clomifen, Beclom, Blesifen, Biogen, Blesifen, Chloramiphene, ClomHEXAL, et al.  Its use was approved and recommended for medical usage in 1967 in the USA. Every health system needs this safest and most effective medicine according to Essential Medicines’ list on the World Health Organization.  It’s found as generic medications.  Clomid is amongst the several ovulation induction alternatives in women that are infertile because of oligo-ovulation and anovulation.

The medicine functions in a way that it has the body thinking that the levels of estrogen are lower and hence causing the pituitary gland to boost luteinizing hormone LH or follicle stimulating hormone otherwise known as FSH secretion. Elevated FSH levels stimulate the ovaries to have one or more egg follicles produced that’ll be developed or produced in ovulation.   On the other hand, high LH levels stimulate ovulation.

Clomid (50-41-9) has been a well-liked alternative amongst supposed oldsters for over fifty years of medical aid physicians or OB-GYNs commonly prescribe clomiphene citrate before they refer one or two to check a fertility specialist for additional specialized care. Some generative specialists impose clomiphene citrate also. This medication isn’t counseled for ladies whose ovaries not create eggs properly (primary pituitary or sex gland failure).

Clomid Uses aasraw

Annular physiological state, dysfunctional bleeding, amenorrhea, secondary amenorrhea, post-contraceptive amenorrheas, galactorrhoea, syndrome of polycystic ovaries, Chiari-Frommel malady, steroid hormone insufficiency, oligospermatism, diagnosing of disturbances of gonadotrophic operate of the endocrine gland. Clomiphene citrate is often useful for those attempting to urge pregnant United Nations agency have any of the following problems:

  • Irregular Ovulation: it’s troublesome to conceive once a woman’s cycles area unit therefore uneven that she cannot be certain once she is ovulating. Once effective, the utilization of clomiphene citrate ought to manufacture a sure ovulatory response to permit for regular intercourse or intrauterine insemination.
  • “Male Factor” fertility problems: once there’s a tangle with the fluid body quality, typically your medical practitioner could suggest intrauterine insemination to maximize the prospect of physiological condition. Clomiphene citrate is often accustomed to facilitate the temporal arrangement of the inseminations with the woman’s cycle.
  • Unexplained Infertility: clomiphene citrate has conjointly been shown to be effective in increasing physiological condition rates in healthy young couples that have had a wholly traditional fertility analysis, however still area unit having hassle obtaining pregnant.
  • It’s not counseled to perform AN ultrasound examination to exclude any crucial residual sex gland enlargement before every new treatment cycle.
  • Clomifene has conjointly been used with different motor-assisted generative technology to extend success rates of those different modalities
  • Clomifene is typically utilized in the treatment of eunuchoidism as another to androgenic hormone replacement medical care.

 

The Ultimate Guide to Clomid to treat infertility in females

 

Clomid dosage aasraw

Dosage form: pill NDC 0068-0226-30: 50 mg tablets in cartons of thirty

Tablets are in unit spherical, white, scored, and debussed clomiphene citrate fifty.

Store tablets at controlled temperature 59–86°F (15–30°C). Shield from heat, light, and excessive wetness, and store in closed containers.

The workup and treatment of candidates for clomiphene citrate medical care ought to be supervised by physicians old in management of medical specialty or endocrine disorders. Patients ought to be chosen for medical care with clomiphene citrate solely when careful diagnostic analysis. Arrangement of medical care ought to be printed beforehand. Impediments to achieving the goal of medical care should be excluded or adequately treated before starting clomiphene citrate. The therapeutic objective ought to be balanced with potential risks and mentioned with the patient et al. concerned within the action of a physiological condition.

Treatment of the chosen patient ought, to begin with, a coffee dose, fifty mg daily (1 tablet) for five days. The dosage ought to be exaggerated solely in those patients United Nations agency doesn’t eject in response to cyclic fifty mg clomiphene citrate. A coffee indefinite quantity or length of treatment course is especially counseled if extreme sensitivity to the pituitary hormone is suspected, like in patients with polycystic ovary syndrome.

The patient ought to be evaluated fastidiously to exclude physiological condition, sex gland enlargement, or cyst formation between every treatment cycle.

If progestin-induced bleeding is planned, or if spontaneous female internal reproductive organ hemorrhage happens before medical care, the program of fifty mg daily for five days ought to be started on or regarding the fifth day of the cycle. Medical care could also be started at any time within the patient United Nations agency has had no recent female internal reproductive organ hemorrhage. Once the organic process happens at this dose, there’s no advantage to increasing the dose in succeeding cycles of treatment.

If an organic process doesn’t seem to occur once the primary course of medical care, the second course of a hundred daily (two fifty mg tablets are given as one daily dose) for five days ought to incline. This course could also be started as early as thirty days once the previous one once precautions area unit taken to exclude the presence of maternity. Increasing the dose or period of medical care on the far side a hundred mg/day for five days isn’t counseled.

The majority of patients United Nations agency area unit planning to discharge can do thus once the primary course of medical care. If the organic process doesn’t occur once three courses of medical care, additional treatment with clomiphene citrate isn’t counseled and also the patient ought to be reevaluated. If three ovulatory responses occur, however maternity has not been achieved, additional treatment isn’t advised.

 

The Ultimate Guide to Clomid to treat infertility in females

 

Clomid results aasraw

Since clomiphene citrate leads to the discharge of multiple eggs, your possibilities of getting multiples (twins or triplets…sometimes more) goes up. Operating with associate knowledgeable fertility specialist United Nations agency prescribes the correct dose minimizes the chance of higher-order multiples.

IVF is another technique for limiting the number of babies per maternity for optimum mother/baby outcomes.

When it involves stimulating the organic process, clomiphene citrate is incredibly winning, leading to the discharge of mature eggs in roughly eightieth of girls United Nations agency uses it.

Boldenone Undecylenate (Equipoise) Uses, Cycle, Dosage, Cutting, Bulking(Opens in a new browser tab)

Clomid Half-life aasraw

If you’ve recently halted clomiphene citrate, there’s an opportunity that you just might expertise lingering aspect effects for days (or presumably weeks) once your last dose. These lingering aspect effects might lead you to suspect that clomiphene citrate and its metabolites should still be in your system and marvel however long before it’s eliminated. To see however long clomiphene citrate is probably going to remain in your order, it’s necessary to think about its elimination half-life of five to seven days.

This five to seven-day elimination of Clomid half-life implies that it’s going to take nearly up to a full week once your final dose to eliminate five-hundredth of a clomiphene citrate dose from circulation. Knowing that clomiphene citrate such a prolonged elimination half-life, you’ll be correct in your speculation that it’s still in your system – albeit it’s been weeks since your last dose. On average, it’ll take between twenty seven.5 and 38.5 days to eliminate clomiphene citrate from your system entirely; about four to six weeks

Other reports document that Clomid’s half-life is about two weeks (14 days), which means that clomiphene citrate might keep in your system for up to eleven weeks once your last dose. Most users ought to expect clomiphene citrate to stay in circulation between one and three months once their final treatment. It ought to be noted that clomiphene citrate is comprised of multiple isomers: clomiphene (~62%) and zuclomiphene (~38%).

The elimination half-life of the clomiphene chemical compound is calculable at twenty-four hours, whereas that of the zuclomiphene chemical compound is considerably longer. The clomiphene constituent is eliminated in but one weeks, whereas the zuclomiphene component is liable for the extended term of Clomid’s elimination. Zuclomiphene seems within the plasma well once one month of clomiphene citrate conclusion and trace amounts are reported in unclean excretion once half a dozen weeks

Although clomiphene remains in circulation for a mean of four to eleven weeks once a user’s final dose, not all users can eliminate the drug at a similar pace. Some users might eliminate enclomiphene and zuclomiphene isomers quicker than average (in but six weeks), whereas others should still have zuclomiphene in plasma circulation once six weeks. Inter-individual variations in elimination speed of clomiphene may be explained by variables such as individual factors, dosage, and term of administration.

Individual factors

Two ladies might, at the same time, ingest 50 mg clomiphene for five consecutive days early in their menial cat cycle. Nevertheless, one user might eliminate the drug faster than the other. It all depends on the individuals’ body strength. For some users, the drug can stay active for longer while others, the drug will be dormant within a short period.

Genetics: Medical literature suggests that clomiphene undergoes intensive internal organ metabolism. Though the precise internal organ pathways answerable for its metabolism aren’t elucidated, one channel believed to play a severe role is that of CYP2D6 (cytochrome P450 2D6).

Clomid Side Effects aasraw

Majority of the drugs if not all have their positives and their downsides depending on how you use it. For instance, if misused, or if overdosed, Clomid can put users at risk of developing a range of side effects. However, there are some Clomid side effects which are normal and can disappear within a short time. On the other hand, you might experience advanced side effects more so when you take higher dosages than prescribed by your doctor.  The side effects that are common among Clomid users include;

  • Headache
  • Nausea
  • Vomiting
  • Breast tenderness, pain, and discomfort
  • Vaginal and uterine bleeding
  • Blurred vision
  • Diarrhea
  • Flushing
  • Ovarian Hyperstimulation Syndrome
  • Ovarian enlargement

However, there are severe side effects, but they only occur depending on how you take the drug. Conversely, the human body system is also a significant determinant of what you experience after taking Clomid. Some people will experience the severe side effects even if they take the prescribed or lower dosages. That’s why we always advise our customers to undergo medical examination before they start taking this drug. In case you experience any of these effects, you should seek immediate medical attention;

  • Seizures
  • Chest pain
  • Breath shortness
  • Stroke

You should also note that if things go wrong, Clomid can lead to multiple pregnancies. There is a high chance that you can get pregnant when using this product, with about 7% that you will get twins and a 0.5% chance that you will get triplets or higher orders. It is wise that you talk to your physician first, discuss the risk, and also determine if you are fit to carry twins or multiples. If you are not ready to get pregnant, it is wise to undergo close monitoring.

Before using Clomid, make sure that you are not allergic or hypersensitive to any of its ingredients. You can talk to your physician first and let the expert advice you on whether you are fit to use it. This way, you can avoid putting yourself at risk of getting any of these side effects. Also, make sure that you follow the recommended dosage.

Clomid benefits aasraw

For women who use this product correctly and are not hypersensitive to it, there are lots of potential benefits to expect. Make sure you involve your doctor before, during, and after finishing your Clomid dosage for you to enjoy maximum Clomid benefits. Clomid offers a variety of advantages for the users which are as follows;

  • It is cost effective – this is among the most affordable methods of treating infertility. The cost of Clomid compared to other measures such as IVF is incomparable. It has come in as a life-saver for individuals who have been dealing with infertility issues but lack treatment due to funds shortage. The results that users get from it exceed the value of money spent.
  • It is an oral medication – oral medication is quite easy and comes at minimum pain. This is unlike injections where users have to put needles all over their body, which can be super invasive. Clomid is one of the few infertility treatments that save women from such problems.
  • A primary caregiver can prescribe it – the good news is that you do not have to visit a reproductive specialist to get a Clomid prescription. This enhances convenience, especially if you do not know of any reproductive specialist near you. It is a time saver, and the best part is that it is safe to use provided you follow the recommended direction of use.
  • Comes with a few side effects – if used correctly, Clomid has few to no side effects. If you get any, they are only mild ones that will go away a short while after discontinuing the usage or after your body gets used to the effects. Also, remember to buy the drug from a reputable manufacturer or supplier to ensure that you get quality product for better Clomid results.

 Clomid reviews aasraw

This product has received many positive reviews and ratings from those that have used it before. A lot of those that used it said that they experienced fast Clomid results, and they were amazed by how the product reacted to their bodies. Most of the women said that they had missed their periods while others were getting irregular cycles and could not get pregnant, but that was until they learned about this fantastic medication. Also, most of them got results within three months after use.

A few of them complained of headaches, nausea, diarrhea, and vomiting but most of those who did actually confessed that they overdosed on the drug and the side effects stopped right after they rectified the usage. On the other hand, the majority of the users who complain of having a bad experience with Clomid have confessed that they used the drug without undergoing a medical examination. It’s normal for a pharmaceutical product to get mixed reactions and reviews from different users. Generally, Clomid is an excellent medication for treating infertility cases in women. The good part is that you will not have to undergo regular injections since it’s an oral drug.  You also start experiencing the results within a short period even some users report getting pregnant after only three months of dosage.

The Ultimate Guide to Testosterone decanoate for Bodybuilding(Opens in a new browser tab)

 

The Ultimate Guide to Clomid to treat infertility in females

 

Clomid for sale aasraw

Now that your physician has handed you the prescription, it is normal to feel excited and overwhelmed to try it. This could lead you to buy it from the first seller that comes your way, and that is a huge mistake. If you are looking to buy Clomid, you must be careful to ensure that you are getting it from a trustworthy Clomid supplier and that you do not fall in scammers’ trap. There has been an increased demand for this product, which has led to an increase in the number of suppliers coming up and claiming to sell it. If you are not careful enough, you will end up spending a lot of your money on something that cannot give you the results that you are looking for. Also, you might Buy Clomid powder that is not safe for consumption, which will bring you worse adverse effects and pain than you are already dealing with.

Take your time and look for a Clomid supplier that you can trust. Buying Clomid online gives you the exposure that you need to get the right one. Check online reviews and see what other people who have purchased the products from that particular seller are saying about the product. You can also for recommendations from a friend or relative that you know have used this product before and let them refer you to their favorite supplier. Cost is also a determinant when looking for Clomid for sale unless your insurance plan covers the cost. You should not allow yourself to get overcharged but instead, do some research, understand the average market price and go for the seller with the most reasonable price.

Medications are a sensitive matter, and you should treat it with utmost seriousness. Do not rush into the first promotion that comes your way but instead, look for quality. The good news is that we are currently the best Clomid supplier in the region. You can make your order easily via your smartphone, and we will deliver it on your doorstep. Our prices are also very reasonable, and you can buy Clomid in bulk from our user-friendly website.  Give us a call anytime you have questions or need assistance in making your order. Our call lines are open 24/7.

Clomid to treat infertility in females- (Summary) aasraw

Clomid has proven to be super effective when it comes to the treatment of fertility complications in women. It works by making the body think that the user’s estrogen levels are lower than they actually are, which in return makes the pituitary gland to increase the level of follicle stimulating hormone. This stimulates the ovary to produce an ovum or ova, and the user can then get pregnant during ovulation. It is a straightforward principle, and the drug has worked for a lot of individuals who took their time to look for the right Clomid (50-41-9) and used it as it should. If you are experiencing any fertility-related problems, try investing in this product and enjoy the results.

However, make sure you involve your doctor in the whole dosage process for maximum results. Don’t hesitate to inform your medic if you experience any advanced side effects or if you are allergic to any drug’s ingredient. Equally, call your physic in case you experience severe side effects before the condition gets worse.

 

References

  1. Joham, A. E., Teede, H. J., Ranasinha, S., Zoungas, S., & Boyle, J. (2015). Prevalence of infertility and use of fertility treatment in women with polycystic ovary syndrome: data from a large community-based cohort study. Journal of women’s health24(4), 299-307.
  2. Berger, M. H., Messore, M., Pastuszak, A. W., & Ramasamy, R. (2016). Association between infertility and sexual dysfunction in men and women. Sexual medicine reviews4(4), 353-365.
  3. Berger, M. H., Messore, M., Pastuszak, A. W., & Ramasamy, R. (2016). Association between infertility and sexual dysfunction in men and women. Sexual medicine reviews4(4), 353-365.