كل شيء عن نولفاديكس

1. ما هو Nolvadex؟ كيف يعمل؟ 2. يستخدم Nolvadex
3.Nolvadex جرعة نتائج 4.Nolvadex
5.Nolvadex نصف عمر الآثار الجانبية 6.Nolvadex
فوائد 7.Nolvadex 8.Nolvadex الاستعراضات
9.Nolvadex للبيع 10.Nolvadex لعلاج العقم عند الإناث


1.
ما هو نولفاديكس؟ كيف يعمل؟ aasraw

في الوقت الحالي ، يعد سرطان الثدي من أكثر الأمراض انتشارًا التي تعاني منها النساء. تم إجراء الكثير من الأبحاث ولا يزال يتم إجراؤها على الأدوية التي يمكن أن تساعد الشخص على العيش حياة خالية من السرطان. نولفاديكس (54965-24-1) هو أحد العلاجات التي أثبتت أنها مفيدة في الوقاية من سرطان الثدي وعلاجه. بخلاف ذلك ، تكسبها القدرة على تحمل التكاليف مكانًا في الساحة العالمية.

نولفاديكس (54965-24-1) حبوب منع الحمل الفموية التي كانت فعالة في علاج المرضى الذين يعانون من سرطان المرحلة المتقدمة. تم اكتشافه في 1966 ، وبدأت دراسته كدواء لعلاج السرطان في 1970. في 1998 ، أصبح أول دواء يحصل على موافقة من FDA للمساعدة في الوقاية من سرطان الثدي. أظهرت الأبحاث التي أجريت أن Nolvadex قلل من فرص الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 50٪ للإناث اللائي تعرضن لخطر كبير للإصابة به.

لفهم كيفية عمل Nolvadex ، يجب أن تعرف أن خلايا سرطان الثدي تتطلب هرمون أنثوي يعرف باسم هرمون الاستروجين لينمو ويتضاعف. وبالتالي ، فإن تاموكسيفين قادر على كبح هذا عن طريق التنافس مع هرمون الاستروجين في ربط مستقبلات هرمون الاستروجين في خلايا سرطان الثدي.

يشار رسميًا إلى Nolvadex (54965-24-1) كمشغل لمستقبلات هرمون الاستروجين الانتقائية (SERM). وبالتالي ، فهو يقلل من نمو وتكاثر خلايا سرطان الثدي عن طريق منع هرمون الاستروجين في الثدي.

بخلاف Nolvadex الذي يقاوم الإستروجين في خلايا سرطان الثدي ، فإنه ينسخ أيضًا الآثار الإيجابية التي يسببها الإستروجين في نظام الجسم. بالنسبة إلى النساء بعد انقطاع الطمث اللائي يتناولن عقار تاموكسيفين ، فقد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب وهشاشة العظام (وهي حالة تؤدي إلى إهدار العظام) دون الاضطرار إلى الخضوع لعلاج استبدال الهرمونات.

2. يستخدم Nolvadex aasraw

يستخدم Nolvadex منذ العصور في علاج الحالات المختلفة. يأتي كمنقذ مع الغالبية العظمى من الرجال والنساء الذين يعانون من مثل هذه الأمراض مرة واحدة على الأقل في حياتهم. وهنا بعض من يستخدم Nolvadex التي جعلت من تبرز.

  • يوصف Nolvadexmay في كل من الرجال والنساء كعلاج للعقدة اللمفاوية الإيجابية أو سرطان الثدي العقدة الليمفاوية السلبية بعد إجراء عملية جراحية ناجحة. أثبت استخدام نولفاديكس أنه أكثر فائدة عند التعامل مع السرطان الذي يحتوي على مستقبلات هرمون الاستروجين والبروجستيرون. نولفاديكس يقلل من خطر انتقال السرطان إلى الثدي الآخر.
  • يمكن وصف الرجال والنساء الذين يعانون من سرطان الثدي النقيلي (السرطان الذي انتشر) مع Nolvadex.
  • قد تستفيد النساء اللائي يعانين من سرطان الأقنية في الموقع (DCIS) والذين خضعن بالفعل للجراحة والعلاج الإشعاعي من هذا الدواء أيضًا. في هذه الحالة ، يقلل Nolvadexmay من خطر الإصابة بسرطان الثدي الغازية. خطر وفوائد وجود هذا العلاج ينبغي ، مع ذلك ، أن تناقش مسبقا.
  • يمكن وصف النساء اللائي يتعرضن لخطر كبير للإصابة بسرطان الثدي بالدواء للمساعدة في مواجهة احتمال الإصابة به. مخاطر وفوائد وجود هذا العلاج يجب أن تناقش في هذه الحالة.
  • واحد من المألوف Nolvadex يستخدم في علاج سرطان المبيض.


الدليل النهائي لنولفاديكس لعلاج سرطان الثدي

3. جرعة نولفاديكس aasraw

لا يجب أن تكون جرعة Nolvadex عالية جدًا حتى تنجح ؛ إنه SERM قوي يعمل بشكل جيد في جرعة منخفضة. للعلاج الطبي ، نموذجي جرعة نولفاديكس هو 10-20mg ، الذي يدار مرتين يوميًا.

بالنسبة للتأثيرات المضادة للإستروجين والمؤيدة للتستوستيرون ، يجب أن تكون جرعة Nolvadex بين 10-40mg يوميًا. تعتمد الجرعة التي تختارها على حجمك وأهدافك ومقدار الوقت الذي تريد أن تكون فيه.

من الجيد أن نلاحظ أن جرعة Nolvadex الأعلى لا تعني تأثيرًا أكثر إيجابية. يمنحك 10-40 mg تأثيرًا كبيرًا وسريعًا تحتاجه في تقليل الآثار الضارة الناجمة عن تناول المنشطات الابتنائية.

لا توجد اعتبارات خاصة تؤخذ فيما يتعلق بإدارة Nolvadex. إنه اختيارك لتناوله قبل أو بعد أو أثناء الوجبات. يمكنك أيضًا تناوله في الصباح أو أثناء الليل. في بعض الأحيان ينصح بعدم تقسيم جرعة Nolvadex.

4. نتائج Nolvadex aasraw

نتائج Nolvadex في الوقاية من السرطان هي بعض من الأفضل مقارنة بالعقاقير السرطانية الأخرى. أظهرت النتائج انخفاض 50 ٪ في النساء اللائي عولجن من سرطان الثدي الغازية وغير الغازية. ثبت أن تناوله لمدة تتراوح بين خمس وعشر سنوات يقلل من تكرار الإصابة بسرطان الثدي نفسه وكذلك من خطر إصابة الثدي الآخر بالعدوى.

Nolvadex أيضًا يجعله حلاً ممتازًا في علاج التثدي كدواء وقائي وكعلاج مبكر للتطور المبكر للنفس. في دراسة عشوائية أجريت على عشرة مرضى في شهر واحد ، شهدت سبعة منهم انخفاض في حجم صدورهم. أربعة منهم الذين عانوا من التثدي المؤلمة حصلوا على بعض الراحة. لم يكن هناك سمية المبلغ عنها.

كما يقدم نتائج ممتازة في تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون حيث تم الإبلاغ عن أنه عاد إلى طبيعته بعد أربعة أسابيع.

5. نصف عمر نولفاديكس aasraw

الـ نصف عمر نولفاديكس طويلة بشكل استثنائي مقارنة بالمركبات الفموية الأخرى. يستغرق ما يقرب من خمسة إلى سبعة أيام مع بعض الدراسات التي توضح أن عمر النصف لنولفاديكس قد يستمر لمدة أربعة عشر يومًا.

6. الآثار الجانبية Nolvadex aasraw

Nolvadex هو دواء تم تقديمه منذ أكثر من خمسين عامًا ، ولا عجب في أن كل جزء منه قد تمت دراسته بشكل كافٍ. لقد حصلت على العديد من الفوائد ، ولكن هناك أيضا الآثار الجانبية Nolvadex هذا قد يزعجك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه بمجرد البدء في تناوله ، يجب أن تخضع لآثار Nolvadex الجانبية. في معظم الأوقات ، قد لا تعاني أبدًا من أي منها.

غالبًا ما تكون آثار Nolvadex الجانبية قابلة للتنبؤ من حيث بدايتها والفترة التي ستعاني منها. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الآثار الجانبية قابلة للانعكاس دائمًا وتختفي دائمًا بمجرد الانتهاء من العلاج.

بمجرد الاستماع إلى جسمك ، ستتعلم أن الآثار الجانبية يمكن أن تكون شديدة في بعض الظروف ، ويمكنك تقليلها أو منعها عن طريق إجراء بعض التغييرات. بعض الآثار الجانبية الشائعة تشمل ؛

  • الرغبة الجنسية منخفضة

لا أحد يريد الأداء الضعيف في السرير ، خاصة إذا كنت تفعله جيدًا. على الرغم من أن أحد فوائد Nolvadex هو أنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون ، إلا أنه قادر أيضًا على تقليل الدافع الجنسي للشخص. أظهرت الدراسات التي تم إجراؤها أن بعض مستخدمي Nolvadex اشتكوا من انخفاض الرغبة الجنسية ، في حين أن البعض الآخر ، أصبح غير موجود.

  • فقدان الشعر

فقدان الشعر يمكن أن يكون الألم. لسوء الحظ ، إنه أمر منتظم مع استخدام Nolvadex.

  • الساخنة ومضات
  • تورم في اليدين والكاحلين والقدمين
  • إفرازات مهبلية

هنا هي الآثار الجانبية Nolvadex التي تحتاج إلى عناية طبية فورية.

  • تغيير في رؤيتك
  • الشعور بالاكتئاب (عدم القدرة على القيام بأنشطتك اليومية بشكل طبيعي)
  • الغثيان (عدم القدرة على تناول الطعام أو الشعور بالراحة حتى بعد تناول الأدوية الموصوفة)
  • الإفرازات المهبلية المفرطة المصحوبة بنزيف وألم ومخالفات الحيض
  • كتل الثدي الجديدة.
  • تورم أو ألم أو احمرار في أحد الساقين أو الذراعين وليس الآخر


الدليل النهائي لنولفاديكس لعلاج سرطان الثدي

7. فوائد نولفاديكس aasraw

  • يقلل التثدي

الكثير من الناس لا يرون التثدي أو ثدي الرجل كحالة خطيرة ، ولكن بالمعنى الحقيقي. هو تطور أنسجة الثدي عند الذكور. عادةً ما يكون سبب التغير في هرمونات الشخص بسبب عوامل مثل العمر أو استخدام المنشطات.

في هذه الحالة ، يمكن أن تكون الزيادة في نسبة الاستروجين / التستوستيرون السبب الرئيسي. أيضا ، قد يكون السبب وراء زيادة التحفيز الاستروجيني أو الإندروجيني المنخفض من خلال تفاعلات مستقبلات الإستروجين أو الاندروجين.

الرجال الذين يعانون من ذلك لا يرون فقط التغييرات في مظهرهم البدني ، ولكن يمكن أن يسبب أيضًا ضررًا نفسيًا لهم. بخلاف فقدان ثقتهم ، يمكن أن يجعل المرء يعاني من الاكتئاب لدرجة الرغبة في عزل نفسه. والأسوأ من ذلك ، قد يجعل المرء يحاول جاهدة إخفاءها ومن ثم الذهاب إلى القمصان الضخمة وتجنب الأنشطة التي يمكن أن تعرض أجسادهم ، أي السباحة.

في الوقت الحاضر ، يبحث الكثير من الرجال الذين يعانون من هذه الحالة دائمًا عن حل دائم. الشيء الجيد هو ، واحدة من فوائد نولفاديكس هو أنه يقلل من الثدي المتضخم دون جعل واحد يخضع لآثار جانبية حادة. لذلك ، يوفر Nolvadex خيارًا آمنًا وفعالًا في علاج بعض حالات التثدي.

  • زيادة كتلة العضلات

عملية اكتساب كتلة العضلات ليست صعبة للغاية. كل ما يطلب منك هو رفع الأثقال ، واتباع نظام غذائي صحيح ، وتناول أفضل مكملات كمال الأجسام. هل تساءلت عما يمكن أن تفعله إذا أصبت بالهضبة؟ ما المنتج الذي يمكنك استخدامه إذا احتجت إلى ذلك؟ كيف يمكنك زيادة نمو عضلاتك؟

حقيقة أن أحد استخدامات Nolvadex هي زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم يجعله الاختيار الصحيح إذا كنت تريد زيادة كتلة العضلات بشكل كبير. يفعل هذا من خلال عمل ما تحت المهاد والغدة النخامية في المخ. وهذا يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون تحفيز البصيلات (FSH) وكذلك هرمون اللوتين (LH) ، والذي يشجع بعد ذلك على إنتاج التستوستيرون بواسطة الخصيتين.

إحصائيا ، إذا أخذ رجل 20mg Nolvadex لمدة عشرة أيام ، فمن المحتمل أن يرتفع مستوى هرمون تستوستيرون في دمه بنسبة 41٪. إذا تم استخدامه لمدة ستة أسابيع ، فقد ترتفع مستويات هرمون تستوستيرون إلى 84٪.

هرمون التستوستيرون هو هرمون يحدث إنتاجه بشكل طبيعي في الجسم. يساعد في تحسين تخليق البروتين العضلي ، من بين أدوار أخرى. عوامل مختلفة قد تعيق إنتاج هرمون تستوستيرون. لمواجهة هذا ، يمكنك استخدام Nolvadex لزيادة إنتاج هرمون تستوستيرون.

  • بعد دورة العلاج

Nolvadex هو واحد من SERMs غير الستيرويدية ، ومن ثم يعرض كل من الآثار المناهضة للاستروجين وكذلك ناهض الاستروجين في الجسم. وهذا يعني أنه في بعض المناطق ، يمكن أن يؤدي إلى آثار هرمون الاستروجين بينما في بعض المناطق ، يمكن أن يؤدي إلى آثار مضادة للهرمون الاستروجيني. أحد هذه الآثار هو زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. كما أنه يقلل من آثار هرمون الاستروجين في الجسم.

ويرجع السبب في ذلك إلى اعتبار Nolvadex مكونًا أساسيًا عندما يريد الشخص إجراء علاج ما بعد الدورة. ذلك لأنه بعد تشغيل دورة المنشطات الابتنائية ، يمكنهم تحويلها إلى هرمون الاستروجين. نتيجة لذلك ، يمكن للمرء أن يكسب الثدي الرجل ، مما يعني أن مكاسبك تضيع. عن طريق تثبيط هرمون الاستروجين ، يتم الاحتفاظ مثل هذه الآثار الجانبية في الخليج. من المرجح أن تعود مستويات هرمون تستوستيرون إلى طبيعتها نتيجة لاستخدام نولفاديكس.

عادة ، يتم إعطاء Nolvadex مباشرة بعد إزالة جميع المنشطات الابتنائية من جسم الفرد. ينبغي للمرء أن يأخذ 20-40mg يوميًا لمدة أربعة إلى ستة أسابيع. أي مبلغ أعلى من ذلك لا يقدم أي تأثير أكثر أهمية.

خلال معاهدة التعاون بشأن البراءات ، تدار Nolvadex مع واحد أو اثنين على الأقل من مركبات تحفيز التستوستيرون مثل مثبط أروماتيز مثل HCG أو Aromasin. تتمثل ميزة استخدامها معًا في تعزيز التأثيرات وتعزيز وظيفة HPTA.

ومع ذلك ، ينبغي تجنب استخدام Nolvadex أثناء دورة ما إذا كنت تهدف إلى مواجهة قمع التيستوستيرون لأنه من المحتمل ألا ينجح. هذا قد يعني أن أموالك سوف تنخفض.

  • فقدان الوزن

على عكس ما كان عليه الحال منذ عدة سنوات ، أصبح الآن فقدان الوزن أحد البطاقات التي تبدو جيدة. بخلاف تحول رقابك ، فقد يعني فقدان الوزن أنك تريد أن تكون أكثر صحة. إن التخلص من السعرات الحرارية الإضافية ليس بالأمر السهل. واحدة من الطرق التي يمكن أن تكون ناجحاً في رحلة فقدان الوزن الخاصة بك هي من خلال استخدام Nolvadex.

الدراسات التي أجريت على نتائج Nolvadex على فقدان الوزن أظهرت أنه فعال مع معظم خصائصه المساهمة في إدارة الوزن. بشكل عام ، أثبتت Nolvadex أن لديها القدرة على مساعدة الجسم على حرق المزيد من الدهون عند بدء عملية الأيض. إنه يؤدي إلى تحسين وظيفة تحلل الدهون وبالتالي زيادة حرق الدهون.

جنبا إلى جنب مع كلينبوتيرول ، يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في نشاط الليباز البروتين الدهني الذي هو إنزيم أساسي في عملية التمثيل الغذائي للثلاثي الغليسريد. كلاهما يمكن أن يكونا دواء لفقدان الوزن. بالإضافة إلى، من المعروف أن نولفاديكس يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون ، كما أنه يعزز مستويات الطاقة الضرورية لعملية حرق الدهون.

  • أنه يقوي وظيفة الجهاز المناعي

عندما نتحدث عن الجهاز المناعي للجسم ، فإننا نشير إلى القدرة على مكافحة الالتهابات والأمراض. غير معروف للكثيرين ، Nolvadex له تأثير إيجابي على الجهاز المناعي.

8. نولفاديكس الاستعراضات aasraw

منتج كبير

تقول ألكسندرا م. ، "لقد كنت أمارس الرياضة منذ ستة أشهر ، ولم تكن التغييرات الجسدية كما توقعت. بدأت أبحث عن شيء من شأنه أن يعزز كتلة عضلي واستقر في Nolvadex. نتائج Nolvadex رائعة فقط. زادت كتلة عضلي بشكل يبعث على السخرية ، وأشعر أن هذا المنتج يجب أن يتم شكره على ذلك. أنا أثني عليها لأي شخص يتطلع إلى الحصول على عضلات أكبر. "

أفضل دواء لفقدان الوزن

تقول Priscilla K: "بعد الكثير من الأبحاث ، اكتشفت أن أحد فوائد Nolvadex هو فقدان الوزن. لم أستطع الانتظار لتجربته ، وعلى الفور طلبت ذلك هنا ؛ حصلت على حزمة بلدي في يوم واحد. لقد فقدت حتى الآن عشرة كيلوغرامات ، ولم أكن سعيدًا أبدًا. لقد أصبح الآن دوائي لتخفيف الوزن ، ويريد أصدقائي وعائلتي تجربته أيضًا. لم أعاني من أي آثار جانبية لنولفاديكس حتى الآن ، على عكس ما مررت به عند استخدام أدوية أخرى لتخفيف الوزن. إذا كنت ترغب في إلقاء بعض الكتلة دون أن يتأثر عقلك وقلبك ، فإن Nolvadex هو ما يجب أن تذهب إليه. "

انها معجزة

تقول ليلى فاغنر ، "لقد تلقيت للتو معجزة Nolvadex الخاصة بي الأسبوع الماضي. أتساءل أي معجزة يمكن أن يكون؟ بعد محاولة الحمل على مدى السنوات العشر الماضية دون حظ ، اختبرت في النهاية إيجابية بمساعدة Nolvadex, وأنا الآن عقد حزمة من الفرح. لم أكن متأكدة مما إذا كان بإمكاني أن أكون قادرًا على ذلك ، وأنا سعيد لأنني فعلت هذا أخيرًا. ما زلت في حالة عدم تصديق ، وقمت فقط بتسمية معجزة طفلي. أي شخص يحاول الحمل يجب أن يعطي Nolvadex تجربة. "

أفضل المخدرات معاهدة التعاون بشأن البراءات

تقول كاسي هيوستن: "لقد طلبت هذا المنتج لزوجي لأنه بدأ في تطوير الثديين بسبب استخدام المنشطات. أثرت عليه كثيرا حتى أنه أخذ إجازة مرضية بسبب الحرج. كانت الرغبة الجنسية منخفضة أيضًا ، ولم نعد نستمتع بالوقوف معًا. بعد أن أصبح على هذا المنتج ، يقول إن نتائج Nolvadex مذهلة. لقد تم عكس كل شيء الآن ، وقد عاد إلى طبيعته. لقد انخفض حجم الثدي بشكل كبير ، وعاد إلى العمل. الرغبة الجنسية مرتفعة الآن أيضًا. وأعتقد أن هذا هو أفضل معاهدة بشأن البراءات التي ستعطي التستوستيرون الخاص بك دفعة. "


الدليل النهائي لنولفاديكس لعلاج سرطان الثدي

9. Nolvadex للبيع aasraw

قد ترغب في يشتري مسحوق نولفاديكس كدواء معاهدة التعاون بشأن البراءات أو للتعامل مع العقم. أيضا ، قد تكون في السعي للحصول على عضلات أكبر أو ترغب في زيادة الوزن بسرعة وسهولة. السؤال الرئيسي هو أين يمكنك الوصول إليه؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الناس هي أين يمكنهم شراء مسحوق Nolvadex. ليس فقط شراؤها ولكن الحصول على واحدة من نوعية جيدة وبأسعار جيدة. بالنظر إلى أن هناك العديد من الطرق عبر الإنترنت التي يمكنك شراؤها ، فقد لا تكون متأكدًا من الطرق التي تقدم Nolvadex الآمن.

للتأكد من أنك تشتري الشيء الصحيح ، يمكنك اختيار الشراء Nolvadex للبيع منا. يمكنك أيضًا شراء Nolvadex بكميات كبيرة بسعر عادل إذا كانت نيتك تعيد بيعها. الشيء الجيد هو أنه مع Nolvadex لدينا ، ليست هناك إمكانية للحصول على آلام في المعدة أو التسمم منه. إنه حقيقي Nolvadex.

10. نولفاديكس لعلاج العقم عند الإناث aasraw

تواجه صعوبة في الحمل والشعور بالتوتر؟ لست وحدك. تشير الإحصاءات إلى أن حوالي 7٪ من النساء المتزوجات يعانين من مشاكل العقم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه إذا واجه المرء صعوبة ، فلن تتاح له أبدًا فرصة حمل طفله.

واحدة من القضايا الرئيسية التي تسهم في العقم هي مشاكل الإباضة. قد يكون سببها متلازمة المبيض المتعدد الكيسات ، والتي تتميز بعدم التوازن الهرموني وبالتالي تتداخل مع الإباضة الطبيعية. والخبر السار هو أن هناك أدوية تعطى عن طريق الفم أو عن طريق الحقن تساعد الشخص على إنتاج البيض إذا كان يعاني من أي صعوبة. هم ، وبالتالي ، تزيد من فرص حدوث التبويض.

من خلال هذا ، يمكن للمرء أن يجعل التوقيت الصحيح وبالتالي تحسين فرص الحمل. واحدة من تاموكسيفين مسحوق سيترات الفوائد هي أنها أظهرت تحفيز الإباضة بشكل فعال. أيضا ، فإنه يحفز المبايض لإنتاج عدة بيضات إذا كان أحد ينتج منها. الميزة في ذلك هو أن استخدامه ليس مكلفًا وخطيرًا مثل استخدام الجونادوتروبين (أدوية الإباضة عن طريق الحقن).

يقع كلوميد في نفس فئة Nolvadex ، وكلاهما يستخدم عادة في علاج اضطرابات التبويض عند النساء المصابات بالعقم. إنها تعمل بالطريقة نفسها وأثبتت أنها تساعد في تحفيز الإباضة في 65-75٪ من النساء. Clomid ، ومع ذلك ، يأتي مع آثار جانبية مثل ترقق بطانة الرحم وبالتالي غير قادر على الحمل. من ناحية أخرى ، لم تقدم أي تقارير عن الآثار الجانبية لنولفاديكس على الرحم.

المراجع

  1. تاموكسيفين: ما وراء مضادات الأستروجين ، بقلم جون أ. كيلين ، صفحة 1-201
  2. جون ف. كيسلر ، جريج أ. أنوسيك ، هاربر كولينز ، 6 April 1999 ، 1-208
  3. Tamoxifen ، الدكتور تيتوس ماركوس ، نشر بشكل مستقل ، 29thمسيرة 2019 ، 1-18

Everything about Nolvadex

1.What is Nolvadex? How does it work? 2. Nolvadex uses
3.Nolvadex dosage 4.Nolvadex results
5.Nolvadex half-life 6.Nolvadex side-effects
7.Nolvadex benefits 8.Nolvadex reviews
9.Nolvadex for sale 10.Nolvadex to treat infertility in females


1. 
What is Nolvadex? How does it work? aasraw

At the moment, breast cancer is one of the most prevalent illnesses that women suffer from. Lots of research have been done and is still being done on drugs that could help one live a cancer-free life. Nolvadex (54965-24-1) is one of the treatments that have proven to be beneficial in the prevention and treatment of breast cancer. Other than that its affordability earns it a place in the global stage.

Nolvadex (54965-24-1) is an oral pill that has been effective in the treatment of patients who have advanced stage cancer. It was discovered in 1966, and its study as a cancer treatment drug started in 1970.  In 1998, it became the first drug to get approval from the FDA to help prevent breast cancer. Research done showed that Nolvadex reduced the chances of suffering from breast cancer by 50% for females who were at a high risk of developing it.

To understand how Nolvadex works, you ought to know that breast cancer cells require a female hormone known as estrogen to grow and multiply. Tamoxifen is, therefore, able to curb this by competing with estrogen in binding to estrogen receptors in the breast cancer cells.

Nolvadex (54965-24-1) is formally referred to as a selective estrogen receptor modulator (SERM). It, therefore, reduces the growth and reproduction of breast cancer cells by blocking estrogen in the breast.

Other than Nolvadex fighting estrogen in breast cancer cells, it also copies the positive effects that estrogen causes in the body system. For postmenopausal women who are on tamoxifen, it may decrease the risk of heart disease as well as osteoporosis (a condition that causes that leads to wasting of the bones) without having to undergo hormone replacement therapy.

2. Nolvadex uses aasraw

Nolvadex has been in use since ages in the treatment of various conditions. It comes as a savior with the vast majority of men and women suffering from such illnesses at least once in their lifetime. Here are some of the Nolvadex uses that have made it stand out;

  • Nolvadexmay be prescribed in both men and women as treatment of lymph node positive or lymph node-negative breast cancer after they have had a successful surgery. Nolvadex use has proven to be more beneficial when dealing with cancer that has positive estrogen and progesterone receptors. Nolvadex lowers the risk of cancer transferring to the opposite breast.
  • Men and women who have metastatic breast cancer (cancer that has spread) may be prescribed with Nolvadex.
  • Women who suffer from ductal carcinoma in situ (DCIS) and who have already undergone surgery and radiation therapy may benefit from this drug too. In this case, Nolvadexmay decrease the risk of suffering from invasive breast cancer. The risk and benefit of having this treatment should, however, be discussed beforehand.
  • Women who are at a high risk of developing breast cancer could also be prescribed with the drug to help counter the possibility of having it. The risks and benefits of having this treatment should, however, be discussed in this case.
  • One of the uncommon Nolvadex usesin the treatment of ovarian cancer.


The Ultimate Guide to Nolvadex to treat breast cancer

 

3. Nolvadex dosage aasraw

The Nolvadex dosage does not have to be extremely high for it to work; it is a potent SERM that works well at a low dosage. For medical treatment, the typical Nolvadex dosage is 10-20mg, which is administered twice daily.

For the anti-estrogenic and pro-testosterone effects, the Nolvadex dosage should be between 10-40mg per day. The dosage you choose to depends on your size, goals, and the amount of time you want to be on it.

It is good to note that a higher Nolvadex dosage does not mean more positive effect. The 10-40 mg will give you a significant and fast impact that you need in reducing the harmful effects of taking anabolic steroids.

There are no special considerations taken in regards to the administration of Nolvadex. It is your choice to take it either before, after, or during meals. You could also have it either in the morning or during night time. Sometimes it is advised that you should not split the Nolvadex dosage.

4. Nolvadex results aasraw

The Nolvadex results in prevention of cancer are some of the best compared to other cancer drugs. Results show a 50% reduction in women who have been treated for both invasive and non-invasive breast cancer. Taking it for a period of five to ten years has proven to reduce the reoccurrence of the same breast cancer and also the risk of the other breast getting infected.

Nolvadex also makes it as an excellent solution in the treatment of gynecomastia both as a preventative drug and as early treatment of early development of the same. In a random study done on ten patients in one month, seven of them experienced a decrease in the size of their breasts. Four of them who suffered from painful gynecomastia got some relief. There was no toxicity reported.

It also offers excellent results in the stimulation of Testosterone production as it has been reported to be back to normal after four weeks.

5. Nolvadex half-life aasraw

The Nolvadex half-life is exceptionally long compared to other oral compounds. It is approximately five to seven days with some studies showing that the Nolvadex half-life could go as long as fourteen days.

6. Nolvadex side-effects aasraw

Nolvadex is a drug that was introduced more than fifty years ago, and no wonder every bit of it has been studied adequately. It has got many benefits, but there are also Nolvadex side effects that might trouble you. It does not, however, mean that once you start taking it, you have to undergo the Nolvadex side effects. Most of the time, you might never suffer from any of them.

Often, the Nolvadex side effects are predictable in terms of their onset and how long you will suffer from them. It is also worth noting that the side effects are always reversible and always go away once you are done with the treatment.

Once you listen to your body, you will learn that the side effects could be severe under some conditions, and you could minimize or prevent them by making some changes. Some of the common side effects include;

  • Reduced libido

Nobody wants to perform poorly in bed, especially if you have been doing it well. Even though one of the Nolvadex benefits is that it increases the testosterone levels, it is also capable of reducing one’s sex drive. Studies done showed that some of the Nolvadex users complained of low libido, while for others, it becomes non-existent.

  • Loss of hair

Losing hair can be a pain. Unfortunately, it is a regular occurrence with the use of Nolvadex.

  • Hot flashes
  • Swelling in the hands, ankles, and feet
  • Vaginal discharge

Here are the Nolvadex side effects that need immediate medical attention;

  • A change in your vision
  • Feeling depressed (not able to carry out your daily activities normally)
  • Nausea (the inability to eat or feel relieved even after taking prescribed medication)
  • Excessive vaginal discharge accompanied by bleeding, pain and menstrual irregularities
  • New breast lumps.
  • Swelling, pain, or redness in one of the legs or arms and not the other


The Ultimate Guide to Nolvadex to treat breast cancer

 

7. Nolvadex benefits aasraw

  • Reduces gynecomastia

Lots of people do not see gynecomastia or man boobs as a severe condition, but in real sense it is. It is the development of breast tissue in males. Usually, it is caused by a change in one’s hormones due to factors like age or use of steroids.

In this case, an increase in the estrogen/ testosterone ratio could be the leading cause. Also, an increased estrogenic or reduced androgenic stimulation through the estrogen or androgen receptor interactions could be the cause.

Men suffering from it do not only see the changes in their physical appearance, but it could also cause psychological harm to them. Other than losing their confidence, it could make one depressed to the point of wanting to seclude oneself. Even worse, it could make one try hard to hide them hence going for oversized shirts and avoid activities that could expose their bodies, i.e., swimming.

Nowadays, lots of men with this condition are always on the lookout for a lasting solution. The good thing is, one of the Nolvadex benefits is that it reduces the oversized breasts without making one undergo severe side effects. Nolvadex, therefore, offers a safe and effective option in the treatment of some of the gynecomastia cases.

  • Increase muscle mass

The process of gaining muscle mass seems not so difficult. All that is asked of you is to lift weights, be on the right diet, and take the best bodybuilding supplements. Have you wondered what you could do if you hit a plateau? Which product could you use if you needed to snap out of it? How do you boost the growth of your muscles?

The fact that one of Nolvadex uses is to increase testosterone in the body makes it a right choice if you want to increase your muscle mass significantly. It does this through the action of the hypothalamus and pituitary gland in the brain. That leads to an increase in the production of the Follicle Stimulating Hormone (FSH) as well as the Luteinizing hormone (LH), which then promotes the production of Testosterone by the testes.

Statistically, if a man takes 20mg Nolvadex for ten days, the testosterone level in their blood is likely to increase by 41%. If used for six weeks, the testosterone levels could go as high as 84%.

Testosterone is a hormone whose production occurs naturally in the body. It helps in improving the synthesis of muscle protein, among other roles. Various factors may hamper testosterone production. To counter this, you could use Nolvadex to increase the production of testosterone.

  • Post Cycle therapy

Nolvadex is one of the non-steroidal SERMs, hence exhibits both Estrogenic antagonistic as well as estrogenic agonist effects in the body. That means that in some areas, it could lead to estrogenic effects while in some, it could lead to antiestrogenic impacts. One of such effects is the increase in the production of testosterone. It also reduces the effects of estrogen in the body.

It is due to this reason that Nolvadex is considered to be an essential component when one wants to undertake post cycle therapy. That is because after running an anabolics steroids cycle, they could convert it into estrogen. As a result, one could gain man boobs, which means that your gains go to waste. By inhibiting estrogen, such side effects are kept at bay. The testosterone levels are most likely to return to normal as a result of Nolvadex use.

Usually, Nolvadex is administered immediately after all the anabolic steroids have cleared from the individual’s body. One should take 20-40mg daily for four to six weeks. Any amount higher than that does not offer any more significant effect.

During PCT, Nolvadex is administered together with at least one or two Testosterone stimulating compounds such as an aromatase inhibitor like HCG or Aromasin.  The advantage of using them together is to enhance the effects and promote the HPTA function.

The use of Nolvadex during a cycle should, however, be avoided if you aim at countering Testosterone suppression because it will most likely not work. That could mean that your money will go down the drain.

  • Weight loss

Unlike some years ago, losing weight is now considered as one of the tickets to looking good. Other than having necks turning, losing weight could mean that you want to be healthier. Shedding the extra calories is, however, not an easy affair. One of the ways that you could be successful in your weight loss journey is through the use of Nolvadex.

Studies done on Nolvadex results on weight loss showed that it is effective with most of its properties contributing to weight management. Generally, Nolvadex has proven to have the ability to assist the body to burn more fat when metabolism kicks in. It leads to an improved lipolytic function hence the increase in burning of fat.

Together with Clenbuterol, they could lead to a decrease in lipoprotein lipase activity that is an essential enzyme in the metabolism of triglyceride. Both could, therefore, act as weight loss medication. Additionally, Nolvadex is known to increase the body’s ability to burn fat and also boosts the energy levels that are essential in the process of burning fat.

  • It strengthens the immune system function

When we talk of the body’s immune system, we are referring to the ability to fight against infections and illnesses. Unknown to many, Nolvadex has a positive effect on one’s immune system.

8. Nolvadex reviews aasraw

Great product

Alexandra M. says, “I have been working out for the last six months, and the body changes were not as much as I expected. I started looking for something that would boost my muscle mass and settled for Nolvadex. The Nolvadex results are just fantastic. My muscle mass has increased ridiculously, and I feel like this product should be thanked for the same. I commend it to any person looking to have bigger muscles.”

Best weight loss medication

Priscilla K says, “After lots of research, I found out that one of the Nolvadex benefits is weight loss. I couldn’t wait to try it, and immediately I ordered it here; I got my package in a day. So far I have lost ten kilograms, and I have never been this happy. It has now become my go-to weight loss drug, and my friends and family want to try it too. I have not suffered from any Nolvadex side effects so far, unlike what I went through when using other weight loss drugs. If you want to shed some mass without your brain and heart have to suffer, then Nolvadex is what you should go for.”

It is a miracle

Leila Wagner says, “I just received my Nolvadex miracle last week. Wondering which miracle it could be? After trying to conceive for the last ten years without luck, I finally tested positive with the help of Nolvadex, and I am now holding my bundle of joy. I was not sure if I could be able to carry it to term, and I am glad that I finally did. I am still in disbelief, and I just named my baby miracle. Anyone who has been attempting to conceive should give Nolvadex a try.”

Best PCT drug

Cassie Houston says, “I ordered this product for my husband because he had started developing breasts due to steroids use. It affected him much that he even took sick leave because of the embarrassment. His libido was low, too, and we no longer enjoyed being together. After being on this product, he says that the Nolvadex results are amazing. Everything has now been reversed, and he is back to normal. The boobs have reduced significantly, and he is back to work. The libido is now high too. I believe this is the best PCT that will give your Testosterone a boost.”


The Ultimate Guide to Nolvadex to treat breast cancer

 

9. Nolvadex for sale aasraw

You may want to buy Nolvadex powder as a PCT drug or to deal with infertility. Also, you may be in pursuit of having bigger muscles or want to gain some weight more quickly and easily. The main question is where you could access it?

One of the most common questions that people ask is where they can buy Nolvadex powder. Not only purchase it but get one that is good quality and well-priced. Considering that there are many online avenues that you can buy from, you may not be sure which one is offering Nolvadex that is safe.

To be sure that you are purchasing the right thing, you could opt buying Nolvadex for sale from us. You could also buy Nolvadex in bulk at a fair price if your intention is reselling it. The good thing is that with our Nolvadex, there is no possibility of getting stomach aches or poisoning from it; it is real Nolvadex.

10. Nolvadex to treat infertility in females aasraw

Having trouble conceiving and feeling stressed up? You are not alone. Statistics show that around 7% of married women have infertility issues worldwide. It does not, however, mean that if one has difficulty, they will never have a chance to hold their baby.

One of the main issues that contribute to infertility is ovulation problems. They could be caused by polycystic ovary syndrome, which is characterized by hormonal imbalance hence interfering with normal ovulation. The good news is there are medicines given orally or by injection that help one produce eggs if they have been experiencing any difficulty. They, therefore, increase the chances of ovulation occurring.

Through this, one can make the correct timing hence improving the chances of getting pregnant. One of the Tamoxifen Citrate powder benefits is that it has shown to stimulate ovulation effectively. Also, it stimulates the ovaries to produce several eggs if one has been producing one. The advantage with it is that its use is not as costly and risky such as the use of gonadotropin (injectable ovulation medications).

Clomid falls in the same class as Nolvadex, and both are commonly used in treating ovulatory disorders in infertile women. They work the same way and have proven to help induce ovulation in 65-75% of women. Clomid, however, comes with side effects like thinning of the endometrial lining hence not able to conceive. On the other hand, no reports have been made on Nolvadex side effects on the uterus.

 

References

  1. Tamoxifen: Beyond the Antiestrogen, By John A. Kellen, page 1-201
  2. John F. Kessler, Greg A. Annussek, HarperCollins, 6 April 1999, 1-208
  3. Tamoxifen, Dr. Titus Marcus, Independently Published, 29thMarch 2019, 1-18